محطة فرعية

منتجات

تقدم Kenwei حل تغليف شامل مع أجهزتنا المتنوعة والشاملة المتاحة. الآلات بما في ذلك الميزان ، وآلة التغليف العمودية ، وآلة الوزن والتعبئة المدمجة ، وكاشف المعادن ، وآلة العد ، وطابعة النقل الحراري ، والمعالج الموازي ، ومغذي فقدان الوزن ، وكذلك الناقل والعمل منصة.

الآلات'   الهيكل والآلية معقدة ، وسرعة الحركة سريعة وتنسيق الحركة مرتفع. من أجل الوصول إلى متطلبات الأداء العالي ، فإن صلابة وجودة السطح لجميع أجزاء أجهزتنا تتطلب طلبًا كبيرًا أثناء تصنيع هذه الآلات.

كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو سهل التنظيف ومقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل. أيضًا ، الأجزاء الملامسة للمنتجات الأخرى مصنوعة من مواد غير سامة معالجة كيميائيًا ، وهي صارمة بما يتماشى مع متطلبات النظافة والسلامة الوطنية.

من أجل تسهيل التصنيع والصيانة وتقليل الاستثمار في المعدات ، تحقق Kenwei التوحيد القياسي والتنوع. جميع الأجزاء المستخدمة في الجهاز مطابقة للمواصفات القياسية ويسهل استبدالها ، مما سيوفر للمستخدمين بشكل كبير   تكاليف الصيانة. الآلات'   درجة الأتمتة عالية وقد اعتمد معظمهم التحكم التلقائي لتحقيق التشغيل الذكي.

I am product title
pieces
الاسم:
المحتوى:
البريد الإلكتروني:
1 2 3
المجموع: 3 page

التوليد التلقائي لمنظمة العفو الدولية الوصف: تقع شركتنا في مناطق ذات وسائل نقل مريحة واقتصاد متطور. يتم توفير منتجاتنا في الوقت المناسب. في سياق العمليات التجارية ، نركز دائمًا على العملاء.

  •      جهات الاتصال :      سبايت ماو
  •      هاتف:      + 86-0760-22629231 / 22629215/22773075
  •      البريد الإلكتروني :      kenwei@multiweigh.com.cn
  •      أضف:      No.34 Zhenlian Road، Fusha Town، Zhongshan City، Guangdong، China
  •      س ف:      2645006508
  •      الفاكس:      + 86-760-22629213
دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting
شكرا لكم على سؤالكم. بالنسبة للعديد من الاستفسارات ، نحن مشغولون جدًا بالاتصال بك في الوقت المناسب. هل تترك معلومات الاتصال الخاصة بك؟ مثل البريد الإلكتروني و Skype و Whatsapp.we سنرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم!

Sub-station

ShIP to

PRODUCTS

Kenwei offers one-stop packaging solution with our various and comprehensive machines available. The machines including the weigher, the vertical packaging machine, the combined weigher and packing machine, the metal detector, the counting machine, the thermal transfer printer, the parallel manipulator, the loss-in-weight feeder as well as the conveyor and the working platform.

The machines’ structure and mechanism are complex, the movement speed is fast and the movement coordination is high. In order to reach high-performance requirements, the rigidity and surface quality of all our machine parts are highly demanding during the manufacturing of these machines.

They are all made of stainless steel, which is very easy to clean and wear-resistant and corrosion-resistant. Also, the parts in contact with other products are made of chemically treated non-toxic materials, which is strict in line with national hygiene and safety requirements.

In order to facilitate manufacturing and maintenance and reduce equipment investment, Kenwei achieves standardization and versatility. All parts used in the machine are in accordance with standard specifications and are easy to replace, which will greatly save users’ maintenance costs. The machines’ degree of automation is high and most of them have adopted automatic control to realize intelligent operation.

1 2 3
Total: 3 page
Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...
Thank you for your inquiry. For the many inquiries,we are too busy to contact you in time. Would you leave your contact information? Such as Email, Skype and Whatsapp.we will reply you as soon as possible. Thank you!