محطة فرعية

الصفحة الرئيسية  > مركز المعلومات  > أخبار  >  قوانغدونغ كينوي - دقة تحقيق الجودة ارتفاع جديد

قوانغدونغ كينوي - دقة تحقيق الجودة ارتفاع جديد

2019-11-23

في عصر التكامل الاقتصادي العالمي ، يتغير تطور صناعة آلات التعبئة والتغليف مع مرور كل يوم ، وتزداد درجة الأتمتة والذكاء أعلى وأعلى. تتحول الصناعة من المنافسة على وفورات الحجم إلى رفع مستوى التكنولوجيا والابتكار. بصفتنا شركة عالمية متخصصة في معدات الوزن والوزن الكمي الأوتوماتيكي ، فإن شركة Guangdong Kenwei Intelraduateized Machinery Co.، Ltd. تعمل باستمرار على تطوير منتجات جديدة في السوق مع أكثر من عشر سنوات من تراكم التكنولوجيا المهنية ، وهي ملتزمة بالحل الشامل للتعبئة الآلية. تشمل المنتجات الرئيسية: الموازين المركبة ، الموازين متعددة الرؤوس ، الموازين الخطية ، موازين فرز الوزن ، أجهزة الكشف عن المعادن ، آلات العد ، الروبوتات ، آلات التعبئة والتغليف ، معدات التعبئة والتغليف المساعدة ، وما إلى ذلك ، تستخدم على نطاق واسع في الأغذية والأدوية والمواد الكيميائية والأجهزة اليومية استخدام ، إلخ.

في الوقت الحاضر ، حازت Guangdong Kenwei Products على تعاون وثقة العملاء في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم بفضل الجودة والنزاهة والمنفعة المتبادلة ، فضلاً عن الفوائد الاقتصادية المستمرة لعملائها.

الجودة أولا ، جودة الصب الحرفية

بصفتها مصنعًا عالميًا ومصنعًا مخصصًا للمقاييس المركبة ، تلتزم Guangdong Kenwei بمفهوم التطوير المتمثل في "التوفير المستقر" و "التصنيع الاحترافي والجودة الجيدة وإدارة حسن النية" ، والتنفيذ الكامل لاستراتيجية الجودة وتنفيذ روح الحرفي المنتجات. في عملية الإنتاج بأكملها ، مع الجودة كأساس ، سنقوم بإنشاء منتجات عالية الجودة للعملاء وتعزيز قدرتهم التنافسية المستدامة وربحيتهم بشكل شامل.

تمتلك شركة Guangdong Kenwei نظامًا كاملاً لإدارة الجودة ، يغطي 16 نقطة فحص مثل المواد الواردة ، والتفتيش ، والتيسير الكمي ، وفحص ما قبل التقادم وما بعد التقادم ، ونظام مراقبة الجودة للتحكم العلوي والسفلي. لديه معمل بحث وتطوير عالي المستوى في الصناعة. تخضع المنتجات لاختبار المحاكاة البيئية ، والتردد ، واختبار مقاومة الماء ، واختبار رش الملح ، واختبار السعة والضغط المرن ، واختبار الانفعال ، واختبار المحاكاة الوظيفية ، واختبار الشيخوخة المتواصل 7 * 24 ساعة ، وما إلى ذلك ، والمكونات الأساسية مثل لوحة الدوائر و يتم تمرير العرض من خلال. اختبار الشيخوخة المستمر عند 50 درجة مئوية لأكثر من 72 ساعة لضمان جودة المنتج. في الوقت نفسه ، سنقوم بتطوير عملية تطوير منتج جديدة صارمة ، وتعزيز القالب العام ، وإرشادات العملية الداخلية والخارجية ، وتحسين اتساق الجودة والاستقرار. قم بتطوير مواصفات نظام إدارة تخطيط موارد المؤسسات: نظام إدارة الإنتاج مثل شراء قطع الغيار ، واتساق عملية الإنتاج ، ومراقبة جودة عملية الإنتاج ، وما إلى ذلك ، وتحسين الجودة بشكل شامل وضمان الاستقرار على المدى الطويل للجهاز بأكمله.

لكل منتج يتم شحنه من المصنع ، يجب على Guangdong Kenwei إجراء اختبارات صارمة لضمان جودة المنتج ؛ في نفس الوقت ، بعد عدد من إجراءات الاختبار التجريبية المثالية ، لا تفوت أي عيوب صغيرة في المنتج ؛ في عملية الإنتاج لإنشاء جودة عمل دقيقة ، إنشاء مراقبة جودة عالية للجميع. لضمان التحسين الشامل لجودة المنتج ، لتوفير منتجات عالية الجودة لمزيد من العملاء.

لقد حصلت منتجات Guangdong Kenwei على شهادة الاتحاد الأوروبي CE وشهادة القياس PA / MC في الصين وشهادة القياس الدولية OIML وشهادة تأهيل مؤسسة SGS ، وتوفر معدات أتمتة التعبئة والتغليف ذات المقياس والتعبئة خدمات عالية الجودة للعملاء في العديد من البلدان والمناطق حول العالم. ، الاستمرار في تحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية للعملاء.

الدقة المنحى ، آفاق جديدة من التكنولوجيا المبتكرة

تعتمد القوة الشاملة لتطور الشركة على قدرتها على الابتكار والسعي المستمر للحرفية. تعمل شركة Guangdong Kenwei على تطوير تكنولوجيا الصناعة لأكثر من عشر سنوات ، وقد حسنت بشكل مطرد قدرات البحث والتطوير الخاصة بالمنتج وقدرات ابتكار المنتجات. بالنسبة لمنتج الميزان المركب ، فإن أهم شيء هو دقة الوزن. بالنسبة إلى مؤسسة الإنتاج التي تستخدم المقياس المركب ، كلما زادت دقة مقياس الوزن المجمع ، يمكن تقليل الخسارة المادية بشكل أكثر فعالية ، مما يجلب المزيد من الفوائد الاقتصادية للمؤسسة.

تمتلك Guangdong Kenwei أكثر من 50000 متر مربع من مباني المصانع القياسية الحديثة بطاقة إنتاجية سنوية تزيد عن 7000 وحدة. لديها فريق عالي الجودة مع خبرة صناعية غنية وأكثر من 30 ٪ من الموظفين الفنيين والتقنيين. مع القوة الشاملة من التصميم والتطوير والتصنيع والتسويق والتركيب والتشغيل ، والتدريب الفني إلى خدمة ما بعد البيع ، وتخصيص نظام التغليف الكمي الأوتوماتيكي الشامل. في الوقت نفسه ، تتعاون مع الكليات المهنية لإجراء البحوث والصناعة والأبحاث ، وتعزز باستمرار قوة البحث العلمي. منذ تأسيسها في عام 2006 ، ركزت الشركة على تصنيع وإنتاج عبوات الوزن الذكية ، وآلات العد ، والروبوتات وغيرها من المعدات الذكية لأكثر من عشر سنوات. إنه يحتوي على عبوات وزن كاملة ، ووزن ، وكشف عن المعادن والأجسام الغريبة ، وسلسلة صناعة آلية أوتوماتيكية لمنصة نقالة. أقصى ضمان لجميع أنواع قطع الغيار. في الوقت الحاضر ، أصبحت قاعدة بحث وتطوير وتصنيع للمقاييس المركبة متعددة الرؤوس ، والمقاييس الخطية متعددة الرؤوس ، ومقاييس فرز الوزن ، وأجهزة الكشف عن المعادن ، ومعدات النقل وغيرها من المنتجات ذات التأثير الواسع وحجم الإنتاج الكبير.

فيما يتعلق بالتكنولوجيا الأساسية ، تتبنى Guangdong Kenwei "وضع التطوير الثابت للوقت الثابت" والذي يمثل المستوى الأعلى لمقياس التجميع ، ويقلل من تصادم وضع الاهتزاز وعزم دوران الاهتزاز الناجم عن آلة الاهتزاز والقادوس. تضمن عوامل التأرجح وعوامل التداخل الأخرى لقراءة قيمة الوزن التشغيل المستقر على المدى الطويل للمقياس المركب وتعظيم توفير المواد.

فيما يتعلق بتطبيق المنتج ، بالنسبة للمواد المختلفة ، طورت Guangdong Kenwei أكثر من 30 نموذجًا مصممة خصيصًا لمواد المنتجات المختلفة. وتشمل هذه المقاييس المختلطة الدقيقة ، والعديد من موازين الأكياس المختلطة ، ومقاييس تركيبة المعكرونة ، ومقاييس الجمع المجمدة ، ومقاييس تركيبة الفلفل الأخضر ، ومقاييس تركيبة السلطة ، ومقاييس تركيبة الأجهزة ، ومقاييس تركيبة الأسماك ، ومقاييس الجمع المركبة ، ومقاييس مجموعة المخللات ، والمقاييس الخطية ، ومقاييس الفرز ، تستخدم أجهزة الكشف عن المعادن ، وآلات الترميز ، وآلات العد ، والروبوتات ، ومعدات النقل وغيرها من المنتجات على نطاق واسع في المواد الغذائية ، والأدوية ، والكيميائية ، والأجهزة ، والاستخدام اليومي وغيرها من المجالات ، وتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل في الداخل والخارج.

من حيث الاعتراف الصناعي ، فقد فازت " جائزة دمج مشروع تكنولوجيا الصناعة والجامعة والبحوث بمقاطعة قوانغدونغ "، " مؤسسة عالية التقنية " شهادة ، صناعة تجهيز الأغذية والتعبئة والتغليف في الصين " جائزة الابتكار التكنولوجي " ، عملاق صناعة التغليف الدولي Ringier متعدد الرؤوس يزن جوائز الابتكار التكنولوجي ، بالإضافة إلى عدد من " شهادات براءة اختراع نموذج المنفعة " والعديد من الشهادات الفخرية الأخرى.

العميل أولاً ، خدمة رعاية لخلق المستقبل

لمواصلة التطور ، يجب على الشركات تحسين قدرتها التنافسية الشاملة ، ولا يمكنها الاستغناء عن دعم العملاء وتقديرهم. بالإضافة إلى تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة ، توفر Guangdong Kenwei للعملاء أيضًا خدمة حميمة ودقيقة ، مما يقضي تمامًا على مخاوف العملاء ويجلب المزيد من راحة البال للعملاء.

تتجرأ شركة Guangdong Kenwei على أن تكون أول من ينفذ فترة ضمان لمدة عامين في الصناعة ، وتحديث المعيار الجديد لضمان صناعة آلات التعبئة والتغليف ، وتزويد المستخدمين بضمان جودة أكثر ضمانًا ، والذي يعتمد على الثقة العالية بجودة منتجاتهم. . وفقًا للإحصاءات ، فإن معدل فشل منتجات Guangdong Kenwei خلال سنة واحدة أقل من 0.5٪ ، ومعدل الفشل خلال سنتين أقل من 1٪.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في حل مشكلات الخدمة وتراكم البحث والتطوير التكنولوجي ، تتغلب شركة Guangdong Kenwei بشكل فعال على تشغيل المنتجات عند دخولها السوق لأول مرة ، وكيفية تشكيل لوح ألياف الكربون ومكونات IC ، فإن آلة الاهتزاز هي ضعيف والتردد غير منتظم ، ومشاكل مختلفة في التكيف مع البيئة الخارجية مثل اتصال آلة التغليف ، تردد الجهد المناخ الإقليمي. في الوقت نفسه ، من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء ، أنشأت Guangdong Kenwei آلية تحكم سريعة في الخدمة: عندما يواجه العملاء مشاكل ، سيتم الرد على 98.5٪ من المشاكل في نفس اليوم ، وسيتم إرسال الملحقات في غضون 3 أيام. إنشاء هيكل تنظيمي للخدمة السليمة: قم بإعداد مجموعة اختبار ، ومجموعة فنية ، ومجموعة خدمة في الموقع وإدارات أخرى ، وتزويد العملاء بشكل أساسي بمؤشرات تصحيح أخطاء المواد وقواعد تصحيح الأخطاء ، ومعرفة المواد ودرجتها التي يمكن أن تتكيف معها المنتجات نقاط على الإنترنت ، بما في ذلك أدلة التثبيت والتشغيل وأدلة الصيانة للعملاء المحليين والأجانب. مبادرات عملاء الخدمة الحميمة: تدريب خدمة مجاني لمساعدة العملاء على الحكم على مشكلات الماكينة وحلها. يتم توفير أدلة الخدمة وأدلة التشغيل ومقاطع الفيديو الخاصة بالتثبيت وتشغيل الخدمة مجانًا. إصلاح الأجزاء الرئيسية للعميل مجانًا ، وشحن قطع الغيار فقط. يتم توفير سعر تكلفة أجزاء الخدمة لمساعدة العملاء على الاستعداد للمشاكل وحلها بسرعة وتقليل تكاليف الخدمة. الاستجابة بفاعلية لاحتياجات العملاء ، وإيفاد مهندسي الخدمة لتصحيح المشكلات وحلها (تحتاج فقط إلى توفير تكاليف ترجمة النقل والإقامة) تمتع بقدرة قوية على إدارة الملفات: قم بإنشاء ملف تفصيلي لرقم الجسم ورقم الجزء الخاص به والصورة وما إلى ذلك لكل منتج ، وتحسين قدرة الخدمة السريعة في الوقت نفسه ، يجعل التصميم المعياري لوحدة المنتج استكشاف الأخطاء وإصلاحها واستبدال المكونات أسهل. لقد التزمت شركة Guangdong Kenwei دائمًا بفلسفة "الاستقرار هو أكبر مدخرات" و "التصنيع الاحترافي والجودة الممتازة وإدارة النزاهة". فهو يجمع بين تقنية التعبئة والتغليف والوزن وأنظمة الإنتاج المؤتمتة المتقدمة لإنشاء نظام تغليف آلي أكثر استقرارًا وكفاءة ، والابتكار المستمر ،" كلاسيكيات الجودة تقود المستقبل. > من الصناعة. وفورات في تكلفة الإنتاج ، وكفاءة الإنتاج وجهود متواصلة! "

دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting
شكرا لكم على سؤالكم. بالنسبة للعديد من الاستفسارات ، نحن مشغولون جدًا بالاتصال بك في الوقت المناسب. هل تترك معلومات الاتصال الخاصة بك؟ مثل البريد الإلكتروني و Skype و Whatsapp.we سنرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم!

Sub-station

ShIP to

News

Home  > INFO CENTER  > News  > 

Guangdong Kenwei - quality achievement precision new height

Guangdong Kenwei - quality achievement precision new height

2019-11-23

  In the era of global economic integration, the development of the packaging machinery industry is changing with each passing day, and the degree of automation and intelligence is getting higher and higher. The industry is shifting from competition for economies of scale to upgrading of technology and innovation. As a global professional automatic quantitative weighing and weighing equipment enterprise, Guangdong Kenwei Intellectualized Machinery Co.,Ltd. has been continuously developing new products in the market with more than ten years of professional technology accumulation, and is committed to the overall solution of automated packaging. The main products include: combination scales, multi-head scales, linear scales, weight sorting scales, metal detectors, counting machines, robots, packaging machines, packaging auxiliary equipment, etc., widely used in food, medicine, chemical, hardware, daily use, etc. .   

At present, Guangdong Kenwei Products has won the cooperation and trust of customers in more than 100 countries and regions around the world by virtue of its quality, integrity and mutual benefit, as well as continuous economic benefits for its customers.   

Quality first, craftsmanship casting quality   

As a global manufacturer and custom manufacturer of combination scales, Guangdong Kenwei has been adhering to the development concept of “stable is saving” and “professional manufacturing, good quality and good faith management”, fully implementing the quality strategy and implementing the craftsman spirit to the products. In the whole process of production, with quality as the core, we will create high-quality products for customers and comprehensively enhance their sustainable competitiveness and profitability.   

Guangdong Kenwei has a complete quality management system, covering 16 inspection points such as incoming materials, inspection, QE, pre-aging and post-aging inspection, and the quality control system of the upper and lower process control. Has a high-level quality, research and development laboratory in the industry. The products are subjected to environmental simulation test, frequency, waterproof test, salt spray test, amplitude and elastic stress and strain test, functional simulation test, 7*24 hour uninterrupted aging test, etc., and the core components such as circuit board and display are passed through. Uninterrupted aging test at 50 degrees Celsius for more than 72 hours to ensure product quality. At the same time, we will develop a rigorous new product development process, promote the overall mold, internal and external process guidelines, and improve quality consistency and stability. Advance the ERP management system specification: production management system such as spare parts procurement, consistency of production process, quality control of production process, etc., comprehensively improve the quality and ensure the long-term stability of the whole machine.   

For each product shipped from the factory, Guangdong Kenwei must carry out rigorous testing to ensure product quality; at the same time, after a number of perfect experimental testing procedures, not to miss any small product defects; in the production process to create meticulous work quality, Create high quality quality control for all. To ensure the overall improvement of product quality, to provide quality products for more customers.   

Guangdong Kenwei's products have passed the EU CE certification, China measurement PA / MC certification, OIML international measurement certification and SGS enterprise qualification certification, and its combination scale and packaging automation equipment is providing quality services to customers in many countries and regions around the world. , continue to create more economic benefits for customers.   

Precision-oriented, new heights of innovative technology  

The comprehensive strength of a company's development depends on its own innovation ability and persistent pursuit of craftsmanship. Guangdong Kenwei has been developing industry technology for more than ten years, and has steadily improved its product research and development capabilities and product innovation capabilities. For the combination scale product, the most important thing is the accuracy of weighing. For the production enterprise that uses the combination scale, the higher the accuracy of the combined weighing scale, the more effectively the material loss can be reduced, bringing more economic benefits to the enterprise.   

Guangdong Kenwei has more than 50,000 square meters of modern standard factory buildings with an annual production capacity of more than 7,000 units. It has a high-quality team with rich industry experience and more than 30% professional and technical personnel. With comprehensive strength from the design and development, manufacturing, marketing, installation and commissioning, technical training to after-sales service, the comprehensive automatic quantitative weighing packaging system customization. At the same time, it cooperates with professional colleges to conduct research, industry and research, and continuously enhances scientific research strength. Since its establishment in 2006, the company has been focusing on the manufacture and production of intelligent weighing packaging, counting machines, robots and other intelligent equipment for more than ten years. It has complete weighing packaging, weight, metal and foreign object detection, and robotic automatic palletizing industry chain. Maximum guarantee for all kinds of spare parts. At present, it has become a research and development and manufacturing base for multi-head combination scales, multi-head linear scales, weight sorting scales, metal detectors, conveying equipment and other products with wide influence and large production scale.   

In terms of core technology, Guangdong Kenwei adopts the “stable time fixed development mode” which represents the top level of the combination scale, and minimizes the collision of the vibrating mode and the vibration torque caused by the vibrating machine and the hopper. The swaying and other interference factors for reading the weight value ensure the long-term stable operation of the combination scale and maximize the material saving.   

In terms of product application, for different material materials, Guangdong Kenwei has developed more than 30 models that are tailor-made for different product materials. These include micro combination scales, several bag combination scales, noodle combination scales, frozen combination scales, green pepper combination scales, salad combination scales, hardware combination scales, fish combination scales, compound combination scales, pickles combination scales, linear scales, sorting Scales, metal detectors, coding machines, counting machines, robots, conveyor equipment and other products are widely used in food, pharmaceutical, chemical, hardware, daily use and other fields, fully meeting the needs of customers at home and abroad.   

In terms of industry recognition, it has won the "Guangdong Province Industry-University-Research Technology Project Combination Award", "High-tech Enterprise" certification, China's food processing and packaging industry "Technology Innovation Award", international packaging industry media giant Ringier multi-head combination weighing technology innovation Awards, as well as a number of "utility model patent certificates" and many other honorary certificates.   

Customer first, caring service to create the future  

To continue to develop, enterprises must improve their comprehensive competitiveness, and they cannot do without the support and recognition of customers. In addition to providing customers with quality products, Guangdong Kenwei also provides customers with intimate and meticulous service, completely eliminating the worries of customers and bringing more peace of mind to customers.   

Guangdong Kenwei dares to be the first to implement a two-year warranty period in the industry, refreshing the new standard of packaging machinery industry warranty, and providing users with more assured quality assurance, which is based on the high confidence of their own product quality. According to statistics, the failure rate of Guangdong Kenwei's products within 1 year is less than 0.5%, and the failure rate within 2 years is less than 1%.   

With more than ten years of experience in service problem solving and accumulation of technology research and development, Guangdong Kenwei effectively circumvents the operation of the products when they first enter the market, how to shape the carbon fiber board and IC components, the vibration machine is weak and the frequency is irregular, and Various problems in external environment adaptation such as packaging machine connection, regional climate voltage frequency. At the same time, in order to better serve customers, Guangdong Kenwei has established a rapid service control mechanism: when customers encounter problems, 98.5% of the problems will be answered on the same day, and accessories will be sent within 3 days. Establish a sound service organization structure: set up test group, technical group, on-site service group and other departments, mainly provide customers with specific material debugging indicators and debugging rules, find out the materials and their degree that the products can adapt; Online points, including the installation and commissioning manuals and maintenance manuals for domestic and foreign customers. Intimate service customer initiatives: Free service training to help customers judge and solve machine problems. Service manuals, operating manuals, and installation and service commissioning videos are provided free of charge. Repair the main parts for the customer for free, only charge replacement parts. Service parts cost price is provided to help customers prepare and quickly solve problems and reduce service costs. Actively respond to customer needs, dispatch service engineers to debug and solve problems (only need to provide transportation and accommodation translation costs). Have a strong file management ability: build a detailed file of the body number and its part number, image, etc. for each product, and improve the ability of quick service. At the same time, the modular design of the product unit makes troubleshooting and component replacement easier.   Guangdong Kenwei has always adhered to the philosophy of “stable is the biggest savings” and “professional manufacturing, excellent quality, and integrity management”. It combines weighing packaging technology with advanced automated production systems to continuously create more stable and efficient Automated packaging system, continuous innovation, "quality classics lead the future." In the future, in order to meet the needs of the increasingly variable and higher demanding smart weighing industry market, Guangdong Kenwei will subdivide the market, develop more products for the unique individual needs of more customers, and promote the production automation of the industry. Production cost savings, production efficiency and unremitting efforts!

Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...
Thank you for your inquiry. For the many inquiries,we are too busy to contact you in time. Would you leave your contact information? Such as Email, Skype and Whatsapp.we will reply you as soon as possible. Thank you!