محطة فرعية

الصفحة الرئيسية  > مركز المعلومات  > أخبار  >  التحكم الآلي في آلات تغليف المواد الغذائية

التحكم الآلي في آلات تغليف المواد الغذائية

2020-01-11

نبذة مختصرة: تساعد أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية في تحسين إنتاجية المعدات ، وتلبية احتياجات الناس المتزايدة للحياة ، وضمان اتساق وسلامة تغليف المواد الغذائية. يشار إلى أنه لتحقيق أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية ، من الضروري النظر في القضايا بما في ذلك أجهزة التحكم ، وأجهزة الاستشعار ، وتكنولوجيا محرك المؤازرة ، وواجهة التفاعل بين الإنسان والحاسوب وتكنولوجيا الشبكة. في الوقت نفسه ، من اتجاه تطوير أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية ، من الضروري تعزيز التحكم العددي للمعدات ، وأبحاث المعدات حول تكامل المعلومات وإضفاء الطابع الذكي على تشخيص أعطال المعدات.

تشير آلات تغليف المواد الغذائية إلى الآلات التي يمكنها إكمال كل أو جزء من المنتج وعملية تغليف المواد الغذائية. تتضمن عملية التعبئة والتغليف العمليات الرئيسية للتعبئة والتغليف والختم والعمليات الأمامية والخلفية ذات الصلة ، مثل التنظيف والتكديس والتفكيك. بالإضافة إلى ذلك ، تشمل العبوة أيضًا قياس أو عملية ختمين في العبوة. تتميز آلات تغليف المواد الغذائية بخصائصها الخاصة: 1) مجموعة متنوعة ، وظائف مختلفة ، تحديث سريع. في الوقت الحاضر ، بلغ عدد آلات التعبئة والتغليف في العالم حوالي 2000 ، والتي لا تشمل بعض الآلات المساعدة وآلات مواد التعبئة والتغليف وآلات معالجة آلات التعبئة والتغليف. مع الزيادة المستمرة في المنتجات الاجتماعية ، وتحويل مواد التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التعبئة والتغليف ، يتم تحديث القسم الرياضي في مؤسسات التعبئة والتغليف وتطويره بسرعة إلى مستوى أعلى من التكنولوجيا. 2) آلة التغليف معقدة ، وتتطلب حركة دقيقة ، والعديد من العمليات ، وسرعة عالية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أدائها الهيكلي (مثل الحجم والشكل ومواد التعبئة وجودة العبوة والتعبئة: ل: فن وما إلى ذلك) تم تصميم وتصنيع آلات التغليف بمتطلبات عالية (مثل الدقة والصلابة والتآكل مقاومة).

1 ضرورة التحكم الآلي في آلات تغليف المواد الغذائية

ظلت صناعة آلات التعبئة والتغليف في هذه الصناعة لأكثر من 20 عامًا ، مقارنة بصناعة الأغذية أو صناعة جديدة. في الوقت الحالي ، تعتبر مجموعة شركات آلات تغليف المواد الغذائية المحلية وإنتاجية الميكاترونيك منخفضة ، ومعظم شركات آلات تغليف المواد الغذائية تنتج بشكل أساسي آلة واحدة ، وكفاءة إنتاج منخفضة ، واستهلاك مرتفع للطاقة ، وضعف الاستقرار والموثوقية ، وتقنية تحكم أقل وتطبيقات تكنولوجيا الأتمتة. هذه السنوات هي فترة التطور السريع للتكنولوجيا في العالم. يتم تطبيق التقنيات الجديدة باستمرار في الصناعة. أساس الصناعة المحلية ضعيف ، وقوة التكنولوجيا والبحث العلمي غير كافية. تطورها متخلف نسبيًا ، مما أدى إلى جر صناعة الأغذية والتغليف إلى حد ما. رجليه الخلفيتين. مع التحسن السريع في مستويات معيشة الناس ، أصبح تطوير صناعة الأغذية ضخمًا أكثر فأكثر. من أجل تلبية طلب المستهلك المتغير باستمرار ، تم وضع المتطلبات التالية لآلات تغليف المواد الغذائية: 1) كلما زادت كفاءة إنتاج آلات تغليف المواد الغذائية ، كان ذلك أفضل. 2) تتميز ماكينة تغليف المواد الغذائية بالمرونة والمرونة العالية ، والتي يمكن أن تضمن بشكل فعال أن آلات التغليف يمكنها توحيد وتوحيد العبوات وفقًا لمتطلبات المواد المعبأة ومواد التغليف ، وتلبية متطلبات العبوة. 3) يجب القضاء بسرعة على فشل آلات تغليف المواد الغذائية أثناء عملية العمل. 4) آلة تغليف المواد الغذائية لها وظيفة تحديد تلقائي. 5) يجب أن تحقق عملية تغليف آلات تغليف المواد الغذائية تغليفًا أخضر. 6) ضمان سلامة ونظافة عملية إنتاج الأغذية وتعبئتها.

وبالتالي ، فإن أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية ، وخاصة خط التغليف الأوتوماتيكي بدرجة عالية من المرونة ، لا تعكس فقط تطور الإنتاج الحديث ، بل يمكنها أيضًا تمكين الشركات من الحصول على فوائد اقتصادية ضخمة.  

2 طرق لتحقيق التحكم الآلي في آلات تغليف المواد الغذائية

يمكن لتكنولوجيا الأتمتة أن تحسن بشكل فعال القدرة التنافسية لآلات تغليف المواد الغذائية في الداخل والخارج ، وهو أمر ذو أهمية كبيرة لتطوير آلات تغليف المواد الغذائية في الصين ، وهي الطريقة الوحيدة لتطوير آلات تغليف المواد الغذائية في الصين.  

2.1 طريقة التحكم في آلات تغليف المواد الغذائية

من الإنتاج إلى تغليف المواد الغذائية ، يمكن للعملية برمتها أن تتبنى ثلاثة أنواع من طرق التحكم: التحكم في الحلقة المفتوحة ، وآلات تغليف المواد الغذائية ذات جودة المنتج المنخفضة ومتطلبات التعبئة والتغليف ، ويمكن استخدام هذه الطريقة. التكلفة المنخفضة والموثوقية العالية هي مزاياها. التحكم في الحلقة المغلقة ، باستخدام مستشعرات مختلفة مثبتة على ماكينات تغليف المواد الغذائية للكشف عن حالة عمل الجهاز ، وتزويد المعلومات المكتشفة بوحدة التحكم بالجهاز لتحقيق التحكم في الحلقة المغلقة. بالنسبة لآلات تغليف المواد الغذائية ذات جودة المنتج العالية ومتطلبات التعبئة والتغليف ، يمكن استخدام هذه الطريقة. التحكم في الحلقة شبه المغلقة ، باستخدام أجهزة استشعار مثبتة في مواقع معينة على ماكينات تغليف المواد الغذائية للكشف عن حالة عمل الجهاز ، تعكس هذه المعلومات المكتشفة بشكل غير مباشر حالة عمل الجهاز. بالنسبة لآلات تغليف المواد الغذائية ذات جودة المنتج العالية ومتطلبات التعبئة والتغليف ، فإن التحكم في الحلقة شبه المغلقة هو الخيار الرئيسي.  

2.2 التحكم في آلات تغليف المواد الغذائية

تم تطبيق منتجات التحكم الآلي بشكل تدريجي في صناعة آلات تغليف المواد الغذائية. بقدر ما يمكن تقسيم وحدات التحكم المستخدمة حاليًا في ماكينات تغليف المواد الغذائية إلى الفئات التالية ، ": 1) يتم استخدام دائرة ترحيل بسيطة ، ويتم التحكم في الجهاز عن طريق الأزرار ، ويتم إصلاح وظيفة الجهاز ، والمرونة ضعيفة ، و مستوى الأتمتة منخفض. . 2) باستخدام وظائف التحكم المتسلسلة القوية والتحكم المنطقي لوحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) للتحكم في آلات تغليف المواد الغذائية ، تم تحسين موثوقية ومرونة المعدات بشكل كبير ؛ في نفس الوقت ، من أجل تسهيل تشغيل المشغل للجهاز ، اعتماد واجهة رسومية تفاعلية بشرية (HMI) ، تفاعل جيد ، تم تحسين مستوى التشغيل الآلي لآلات تغليف المواد الغذائية بسرعة ، وهو أيضًا طريقة مستخدمة على نطاق واسع في آلات تغليف المواد الغذائية المحلية. 3) نضج تكنولوجيا الحافلات يجعل من الممكن استخدام تكنولوجيا ناقل المجال مثل PROFIBUS-DP و CC-LINK و DEVI-CENET ، وتقنية الإدخال / الإخراج عن بعد وتكنولوجيا اتصالات الشبكة على آلات تغليف المواد الغذائية. هذا يجلب مزايا منتجات الأتمتة إلى حد معين ، مما يسهل التشغيل بدون طيار لخط الإنتاج بأكمله والاتصال السلس لنقل واختبار المعدات. 4) استخدام الكمبيوتر كجهاز تحكم رئيسي ، و PLC وأجهزة كمبيوتر صناعية أخرى كوحدة تحكم ميدانية لإدارة المعدات.

في الوقت نفسه ، فإن تطبيق تقنية PackML في آلات تغليف المواد الغذائية يجعل تكنولوجيا أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية أكثر توحيدًا ، وتوحيد واجهة التحكم ، وتحسين مرونة المعدات والقدرة على التكيف مع السوق  

2.3 محرك التكنولوجيا في آلات تغليف المواد الغذائية

تتميز آلات تغليف المواد الغذائية بالعديد من الإجراءات والحركات الدقيقة والسرعات العالية ، ويجب تنسيق كل حركة أثناء عملية تشغيل الجهاز من أجل تحقيق تحكم دقيق في موضع الجهاز ومزامنة سرعة صارمة لكل جزء. تستخدم آلات تغليف المواد الغذائية التقليدية بشكل عام محركًا رئيسيًا كمصدر للطاقة ، من خلال ناقل حركة ميكانيكي معقد ، لتحقيق كل إجراء فرعي. الهيكل الميكانيكي بأكمله مرهق للغاية ، ومعدل الفشل مرتفع ، ومن الصعب صيانة المعدات أو إصلاحها. يمكن أن يؤدي تطبيق تقنية محرك سيرفو متقدمة على آلات تغليف المواد الغذائية إلى تبسيط النقل الميكانيكي للمعدة بأكملها. على سبيل المثال ، لا يمكن لتطبيق تقنية الربط ثلاثي المحاور أو تقنية الدفع المؤازر للربط متعدد المحاور على آلات تغليف المواد الغذائية أن يضمن فقط التشغيل الموثوق والفعال للمعدات ، ولكن أيضًا يبسط آلية النقل الميكانيكي للمعدات بأكملها. تشمل المحركات المؤازرة المستخدمة بشكل شائع في آلات تغليف المواد الغذائية محركات متدرجة ومحركات DC ومحركات AC. يمكن تحقيق التحكم في سرعة الجهاز من خلال تقنية التقسيم الفرعي للمحركات المتدرجة ، وتكنولوجيا PWM لمحركات التيار المستمر ، وتكنولوجيا تحويل التردد لمحركات التيار المتردد.

تُستخدم تقنية محرك الأقراص المؤازرة بشكل أساسي في نقل الأغذية ، وتحميلها وتفريغها ، ومنصات نقالة ، وإزالة منصات نقالة ، ووضع العلامات وغيرها من العمليات. وفقًا لتقنية محرك المؤازرة المستخدمة في آلات تغليف المواد الغذائية ، يمكن تقسيمها إلى درجات عالية ومتوسطة ومنخفضة ، والتي تتوافق مع طريقة التحكم التي تتبناها آلات تغليف المواد الغذائية ، والتي تعد مفيدة لترقية منتج آلات تغليف المواد الغذائية.  

2.4 مجسات على ماكينات تغليف المواد الغذائية

لأتمتة ماكينات تغليف المواد الغذائية ، من الضروري تركيب أجهزة استشعار على الجهاز. على سبيل المثال ، في المراقبة والتعبئة والتغليف والخلط والمعالجة والتبريد والتدفئة والتنظيف والتعبئة والعمليات الأخرى لخزانات تخزين الأطعمة والمشروبات ، يتم استخدام أجهزة الاستشعار. تشتمل المستشعرات المطبقة على ماكينات تغليف المواد الغذائية على أجهزة استشعار حثية ، وأجهزة استشعار الضغط ، وأجهزة استشعار كهروضوئية ، وأجهزة استشعار سعوية ، إلخ. 6-7. مجال وزن مجموعة قوانغدونغ ، هناك مؤسسة تصنيع واسعة النطاق ، هي آلات ذكية المحدودة. خط الإنتاج ، وكل فئة أكبر باستخدام السعة.  

3 اتجاه تطوير أتمتة آلات تغليف المواد الغذائية  

3.1 التحكم العددي في آلات تغليف المواد الغذائية

من خلال تطبيق التجربة الناجحة لتطوير أدوات ماكينات CNC على تصميم وتطوير آلات تغليف المواد الغذائية ، باستخدام التحكم الرقمي ، يمكن لبرنامج التطبيق التحكم في عملية التعبئة والتغليف وعمل التغليف لآلات تغليف المواد الغذائية ، وتحسين المرونة والقدرة على التكيف في استخدام المعدات ، والمساعدة لتحسين الغذاء. قيمة معدات آلات التعبئة والتغليف.  

3.2 تكامل معلومات آلات تغليف المواد الغذائية

تستخدم تقنية CAD على نطاق واسع في الهندسة. يمكن أن يؤدي تطبيق تقنية CAD على آلات تغليف المواد الغذائية إلى تقصير دورة تصميم وتطوير المعدات بشكل كبير. في عملية التصميم ، يمكن تطبيق بيئة العمل ، مع مراعاة راحة تشغيل الأشخاص والتصميم المتكرر. النتائج تم استخدام برنامج CAE لتحسين الأداء والهيكل لتلبية متطلبات حماية البيئة الخضراء. تم استخدام تقنية CAPP لتوحيد الأجزاء المختلفة للمنتج وترميز الأجزاء ومعالجة كل نوع من الأجزاء. في قاعدة المعرفة ، في عملية تصنيع المنتج ، يمكن تطبيق تقنية CAM لمحاكاة عملية التصنيع للأجزاء وإنشاء رمز التصنيع NC ، لتحقيق التصنيع الافتراضي للمنتج أو لتطبيق معدات التصنيع السريع لتكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. يمكن توحيد آلات ومعدات تغليف المواد الغذائية من طلب السوق والبحث ، إلى عملية إصلاح وصيانة المعدات النهائية في CIMS. إن استخدام تقنية CAX في آلات تغليف المواد الغذائية يساعد على التكيف مع احتياجات السوق السريعة والمتغيرة باستمرار.  

3.3 مراقبة آلات تغليف المواد الغذائية وتشخيص الأخطاء الذكية  

من أجل تحسين التشغيل الآلي لآلات تغليف المواد الغذائية وضمان استخدام وإنتاجية المعدات ، من الضروري إنشاء نظام لتشخيص ومراقبة الأخطاء لآلات تغليف المواد الغذائية. على أساس التجميع الواسع لظواهر الأعطال وأسباب الأعطال ومواقع الأعطال التي تحدث أثناء تشغيل الجهاز ، يتم إنشاء نظام تشخيص الأعطال للمعدات. مراقبة المعدات في الوقت الحقيقي باستخدام نظام مراقبة اندماج المعلومات متعدد أجهزة الاستشعار. عندما يتم اكتشاف المشكلة ، يمكن استخدام نظام تشخيص أعطال المعدات لمساعدة المستخدم بسرعة على تحديد وحل الخطأ من خلال الجمع بين التفكير الأمامي الذكي والتفكير العكسي. يمكن للشركات أن تدرك بسهولة المراقبة عن بعد وتشخيص أعطال المعدات والتخلص التلقائي من خلال استخدام تكنولوجيا الشبكة ، وتقليل المشاركة اليدوية ، والتأكد من عدم وجود اتصال بشري وتلوث في إنتاج آلات تغليف المواد الغذائية ، وأن جودة المنتج موحدة وموحدة. الصحة و السلامة. في نفس الوقت ، مع الشبكة التجارية الحالية ، يمكن لمصنعي المعدات أن يدركوا بسهولة مراقبة وتشخيص وتعديل خط الإنتاج في أماكن مختلفة ، وتحسين القدرة التنافسية لمنتجاتهم في السوق.  

4. الخلاصة

أثناء ال " الخطة الخمسية الثانية عشرة فترة " ، من المتوقع أن يتجاوز إجمالي قيمة الإنتاج لآلات تغليف المواد الغذائية 400 مليار يوان. وراء التطور السريع لآلات تغليف المواد الغذائية ، يتم استيراد عدد كبير من المعدات عالية التقنية. لذلك ، في التصميم المستقبلي لآلات تغليف المواد الغذائية ، يجب الانتباه إلى تحسين مستوى التشغيل الآلي للمعدات وتطبيقها بالكامل في الهيكل الميكانيكي للمعدات. تعمل تقنية التحكم المتقدم ومحرك المؤازرة على دمج التكنولوجيا الرقمية في R& D وعملية تصنيع المعدات لتحقيق أتمتة كاملة وكفاءة عالية وتوفير الطاقة وتخضير المعدات.


دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting
شكرا لكم على سؤالكم. بالنسبة للعديد من الاستفسارات ، نحن مشغولون جدًا بالاتصال بك في الوقت المناسب. هل تترك معلومات الاتصال الخاصة بك؟ مثل البريد الإلكتروني و Skype و Whatsapp.we سنرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم!

Sub-station

ShIP to

News

Home  > INFO CENTER  > News  > 

Automatic control of food packaging machinery

Automatic control of food packaging machinery

2020-01-11

Abstract: The automation of food packaging machinery is conducive to improving the productivity of equipment, meeting people's growing needs of life, and ensuring the consistency and safety of food packaging. It is pointed out that to realize the automation of food packaging machinery, it is necessary to consider issues including controllers, sensors, servo drive technology, human-computer interaction interface and network technology. At the same time, from the development trend of food packaging machinery automation, it is necessary to strengthen the numerical control of equipment, equipment Research on the integration of information and the intelligentization of equipment fault diagnosis.   

Food packaging machinery refers to machinery that can complete all or part of the product and food packaging process. The packaging process includes the main processes of filling, wrapping, sealing, and related front and rear processes, such as cleaning, stacking and disassembly. In addition, the packaging also includes the measurement or the process of two stamps in the package. Food packaging machinery has its own characteristics: 1) a wide variety, different functions, fast update. At present, the number of packaging machinery in the world has reached about 2,000, which does not include some auxiliary machinery and packaging materials machinery, packaging machinery processing machinery. With the continuous increase of social products, the transformation of packaging materials and packaging technology, the sports department of packaging institutions is rapidly updated and developed to a higher level of technology. 2) The packaging machinery is complex, requires precise movement, many processes, and high speed. There are many factors affecting its structural performance (such as the size, shape, packaging material, quality of the package, packaging: l: art, etc.) Packaging machinery is designed and manufactured with high requirements (such as accuracy, stiffness and wear resistance).

1 The necessity of automatic control of food packaging machinery   

The product and packaging machinery industry has been in the industry for more than 20 years, compared to the food industry, or a new industry. At present, the domestic food packaging machinery enterprise combination and mechatronics productivity is low, most food packaging machinery enterprises mainly produce single machine, low production efficiency, high energy consumption, poor stability and reliability, less control technology and automation technology applications. These years are a period of rapid development of technology in the world. New technologies are constantly being applied in the industry. The foundation of the domestic industry is weak, and the strength of technology and scientific research is insufficient. Its development is relatively lagging behind, which has dragged the food and packaging industry to some extent. Hind legs. With the rapid improvement of people's living standards, the development of the food industry is becoming more and more huge. In order to meet the ever-changing consumer demand, the following requirements are put forward for food packaging machinery: 1) The higher the production efficiency of food packaging machinery, the better. 2) The food packaging machinery has high flexibility and flexibility, which can effectively ensure that the packaging machinery can standardize and standardize the packaging according to the requirements of the packaged articles and the packaging materials, and meet the requirements of the packaging. 3) The failure of the food packaging machinery during the work process should be quickly eliminated. 4) Food packaging machinery has automatic identification function. 5) The packaging process of food packaging machinery should achieve green packaging. 6) Ensure the safety and hygiene of the food production and packaging process.   

Thus, food packaging machinery automation, particularly automatic packaging line with a high degree of flexibility, not only reflects the development of modern production, but can also enable enterprises to obtain huge economic benefits. 

2 Ways to achieve automatic control of food packaging machinery   

Automation technology can effectively improve the competitiveness of food packaging machinery at home and abroad, which is of great significance to the development of China's food packaging machinery, and is the only way for the development of China's food packaging machinery. 

2.1 Food packaging machinery control method   

From the production to the packaging of food, the whole process can adopt three kinds of control methods: open-loop control, food packaging machinery with low product quality and packaging requirements, this way can be used. Low cost and high reliability are its advantages. Closed-loop control, using various sensors installed on the food packaging machinery to detect the working state of the device, and feedback the detected information to the controller of the device to achieve closed-loop control. For food packaging machinery with high product quality and packaging requirements, this method can be used. Semi-closed loop control, using sensors installed at certain locations on the food packaging machinery to detect the working state of the equipment, these detected information only indirectly reflects the working state of the equipment. For food packaging machinery with high product quality and packaging requirements, semi-closed loop control is the main choice. 

2.2 Controller on food packaging machinery   

Automation control products have been gradually applied in the food packaging machinery industry. As far as the controllers currently used in food packaging machinery can be divided into the following categories, ':1) a simple relay circuit is used, and the device is controlled by buttons, the device function is fixed, the flexibility is poor, and the automation level is low. . 2) Using the powerful sequential control and logic control functions of the programmable logic controller (PLC) to control the food packaging machinery, the reliability and flexibility of the equipment are greatly improved; at the same time, in order to facilitate the operator to operate the equipment, adopt the human Machine interactive graphical interface (HMI), good interactivity, the automation level of food packaging machinery has been rapidly improved, which is also a widely used method in domestic food packaging machinery. 3) The maturity of bus technology makes it possible to use fieldbus technology such as PROFIBUS-DP, CC-LINK and DEVI-CENET, remote I/O technology and network communication technology on food packaging machinery. This brings the advantages of automation products to a certain extent, which facilitates the unmanned operation of the entire production line and the seamless connection of the transmission and testing of the equipment. 4) Using the computer as the main control machine, PLC and other industrial computers as the field controller to manage the equipment.   

At the same time, the application of PackML technology in food packaging machinery makes the food packaging machinery automation technology further standardized, control interface standardization, improve equipment flexibility and market adaptability. 

2.3 Drive technology on food packaging machinery   

Food packaging machinery has many actions, fine movements and fast speeds, and each movement must be coordinated during the working process of the equipment in order to achieve precise position control of the equipment and strict speed synchronization of each part. Traditional food packaging machinery generally uses a main motor as a power source, through complex mechanical transmission, to achieve each sub-action. The entire mechanical structure is very cumbersome, the failure rate is high, and it is difficult to maintain or repair the equipment. Applying advanced servo drive technology to food packaging machinery can streamline the mechanical transmission of the entire equipment. For example, the application of three-axis linkage or multi-axis linkage servo drive technology on food packaging machinery can not only ensure the reliable and efficient operation of the equipment, but also simplify the mechanical transmission mechanism of the whole equipment. The servo motors commonly used in food packaging machinery include stepping motors, DC motors and AC motors. The speed control of the equipment can be realized by the subdivision technology of stepping motors, the PWM technology of DC motors, and the frequency conversion technology of AC motors.   

Servo drive technology is mainly used in food conveying, loading and unloading, palletizing, depalletizing, marking and other processes. According to the servo drive technology used in food packaging machinery, it can be divided into high, medium and low grades, which corresponds to the control method adopted by food packaging machinery, which is beneficial to the product upgrade of food packaging machinery. 

2.4 Sensors on food packaging machinery   

To automate food packaging machinery, it is essential to install sensors on the equipment. For example, in the monitoring, filling and packaging, mixing and processing, cooling and heating, cleaning, packaging and other processes of food and beverage storage tanks, sensors are used. Sensors applicable to food packaging machinery include inductive sensors, pressure sensors, photoelectric sensors, capacitive sensors, etc. 6-7. Guangdong combination weigher field, there is a large-scale manufacturing enterprise, is intelligent machines Ltd. Guangdong Kenwei Intellectualized Machinery Co.,Ltd., this enterprise product line width and deep, like the above-mentioned four types of sensors are used in the product line, and each class is larger using amplitude. 

3 The development direction of food packaging machinery automation 

3.1 Numerical control of food packaging machinery   

Applying the successful experience of developing CNC machine tools to the design and development of food packaging machinery, using digital control, the application program can control the packaging process and packaging action of food packaging machinery, improve the flexibility and adaptability of equipment use, and help to improve food. Equipment value of packaging machinery. 

3.2 Information integration of food packaging machinery   

CAD technology has been widely used in engineering. Applying CAD technology to food packaging machinery can greatly shorten the design and development cycle of equipment. In the design process, ergonomics can be applied, taking into account the convenience of people's operation and repeated design. Results CAE software was used to optimize the performance and structure to meet the requirements of green environmental protection. CAPP technology was used to standardize the various parts of the product, encode the parts, and process the processing for each type of parts. In the knowledge base, in the manufacturing process of the product, CAM technology can be applied to simulate the machining process of the parts and the generation of the NC machining code, to realize the virtual manufacturing of the product or to apply the rapid manufacturing equipment of the CNC machining technology. Food packaging machinery and equipment from the market demand and research, to the final equipment repair and maintenance process can be unified into CIMS. The use of CAX technology in food packaging machinery is conducive to adapt to the rapid and ever-changing needs of the market. 

3.3 Food packaging machinery monitoring and fault diagnosis intelligent   

In order to improve the automation of food packaging machinery and ensure the utilization and productivity of equipment, it is necessary to establish a fault diagnosis and monitoring system for food packaging machinery. On the basis of extensive collection of fault phenomena, fault causes and fault locations that occur during the operation of the equipment, a fault diagnosis system for the equipment is established. Real-time monitoring of equipment using a multi-sensor information fusion monitoring system. When the problem is discovered, the equipment fault diagnosis system can be used to quickly help the user to identify and solve the fault by combining intelligent forward reasoning and reverse reasoning. Enterprises can easily realize remote monitoring and equipment fault diagnosis and automatic elimination by using network technology, reduce manual participation, and ensure that there is no human contact and pollution in the production of food packaging machinery, and the product quality is uniform and uniform. Health and Safety. At the same time, with the existing commercial network, equipment manufacturers can easily realize the monitoring, diagnosis and modification of the production line in different places, and improve the competitiveness of their products in the market. 

4 Conclusion   

During the "Twelfth Five-Year Plan" period, the total output value of food packaging machinery is expected to exceed 400 billion yuan. Behind the rapid development of food packaging machinery, a large number of high-tech equipment is imported. Therefore, in the future design of food packaging machinery, attention should be paid to improving the automation level of equipment and fully applying it in the mechanical structure of equipment. Advanced control and servo drive technology integrate digital technology into the R&D and manufacturing process of equipment to achieve complete automation, high efficiency, energy saving and greening of equipment.      


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...
Thank you for your inquiry. For the many inquiries,we are too busy to contact you in time. Would you leave your contact information? Such as Email, Skype and Whatsapp.we will reply you as soon as possible. Thank you!